1- اختصاصات إدارة شئون الخريجين
- استلام وحفظ النتيجة النهائية للسنوات الدراسية للفرق الأربعة لمعاهد الاكاديمية.
- استلام وحفظ الملفات الخاصة بالخريجين من ادراة شئون الطلاب بالمعهد
- اعداد ومراجعة شهادات التخرج الدائمة للخريجين
- مراجعة واعداد الشهادات المؤقتة و شهادة المعادلة مع مسئول شئون الطلبة في المعهد
- إعداد الإحصائيات المطلوبة الخاصة بالخريجين وتقديمها للإدارات المختصة بالأكاديمية أو الجهات الخارجية المنوطة بهذا الشأن.
- مساعدة الخريجين في إيجاد فرص للتوظيف والتدريب المهني.
- التواصل الفعال والمستمر مع الخريجين وجهات التوظيف.
- توفير البيانات والإحصاءات وتحليل الاستبيانات اللازمة والخاصة بالخريجين وجهات التوظيف.
2- الرؤية والرسالة
الرؤية / تحقيق علاقة متبادلة ومستدامة بين الخريجين والاكاديمية ، ليصبحوا مواطنين ناجحين وفاعلين في بيئتهم االعملية ، وشركاء في بناء نهضة الوطن.
الرسالة / توفير جسور التواصل للخريجين وتسهيل عملية اندماجهم في البيئة العملية الجديدة ومساعدتهم في تسهيل إجراءات تخرجهم وتوظيفهم، وتفاعلهم مع أنشطة المعهد المختلفة ورفع مستواهم العلمي والمهني.
الهيكل التنظيمى لإدارة شئون الخريجين - معهد الحاسب
- أ/ ايمان فتحى مدير إدارة شئون الخريجين
التواصل: من خلال الموقع الالكتروني: alumniaffairs.iti@thebes.edu.eg
شبكات التواصل الاجتماعي ( فيس بوك) alumni.of.thebes.academy
الهيكل التنظيمى لإدارة شئون الخريجين - معهد الهندسة
- أ/ إيمان فتحى مديرة إدارة شئون الخريجين
أستمارة تحديث بيانات الخريجين - اضغط هنا