معهد طيبة العالى لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات - الجيزة

عن المعهد

عن المعهد
عن المعهد
تأسس عام 1995 بموجب القرار الوزاري رقم 1458 الصادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتاريخ 1995 تمشياً مع سياسة الحكومة المصرية لتشجيع التعليم العالي الخاص.
- يتم ترشيح الطلاب بالمعهد طبقاً لشروط  وقواعد القبول التي يحددها مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية، وأيضاً الشروط والقواعد التى تحددها الإدارة المركزية للوافدين (إدرس فى مصر) "مرحباً بكم في بلدكم الثانى مصر".
- المؤهلات التي يقبلها المعهد الثانوية العامة بشعبتيها وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية والدبلومات وما يعادلها.
- المعهد مصنف ضمن أفضل  1000 مؤسسة تعليمية عليا في مجال العلوم الإدارية على مستوى العالم خمس سنوات على التوالى.
- المعهد ضمن أفضل 5 كليات علوم إدارية وتكنولوجيا المعلومات على مستوى مصر بجامعة هارفارد بأمريكا حسب قرار لجنة التحكيم والتصنيف الدولية لعام  2008 – 2016.
- تصدر المعهد المركز  57 في جودة التعليم على مستوى العالم من خلال تصنيف الجامعات الأسبانى 2020 "Ranking Web of Universities" وفقاً لتصريحات السيد الأستاذ الدكتور وزير العالى في 3 أغسطس لعام 2020 .
- تم الحصول على شهادة إعتماد الجودة في التعليم.
- يقدم المعهد منح دراسية للطلاب المتفوقين في الثانوية العامة بتخفيض المصروفات الدراسية بنسبة تترواح بين 10% إلى 75%.
- يقدم المعهد فرص للتعيين من خلال ملتقى طيبة السنوي للتوظيف في مختلف المؤسسات والشركات والمواقع الإلكترونية.
- يقدم المعهد فرص للتدريب الصيفي للطلاب المتفوقين علمياً والمتميزين في الأنشطة الطلابية.
- يقدم المعهد فرص للتدريب الإلكترونى (Online) والسفر لعدة معاهد وجامعات ومؤسسات أجنبية عالمية.
- المعهد يوفر إنتقالات مجانية من وإلى المعهد من ثلاث نقاط تجمع.
- جارى توفير سكن مكيف للطلاب والطالبات.
- كما يوفر المعهد فرص عمل لخريجيه للعمل في جميع فروع المعهد.
- ملحوظـة: أكثر من 90% من موظفي المعهد بفروعه من خريجي المعهد.
رؤية  المعهد
يسعــى معـهـد طيبـة العالي لتكـنولوجيـا الإدارة والمعلومات إلى تحقيق مركز متقدم في مجالات التعليم التجاري والتكنولوجي ومكانة متميزة في منظومة التعليم محلياً وإقليمياً بما يتناسب مع الاتجاهات الحديثة لوزارة التعليم العالي.
 
رسالة المعهد
يطمح المعهد إلي إعداد خريج لديه مهارات تجاريه وإدارية وتكنولوجيه تتناسب وإحتياجات سوق العمل، وذلك من خلال تنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس على إستخدام أفضل و أحدث الأساليب التجارية والتكنولوجية في العملية التعليمية والتدريسية، وإجراء بحوث عملية وتطبيقية تراعى احتياجات المجتمع، وتحقيق ذلك من خلال شراكة مجتمعية فاعلة.
 
الغايات الإستراتيجية للمعهد
معهد فاعل وقادر على إيجاد وتوفير بيئة تعليمية جاذبة.
. خريج ذو شخصية متكاملة علمياً وثقافياً قاداً على مواكبة إحتياجات سوق العمل.
. معهد متميز في المشاركة المجتمعية مع مختلف أطراف المجتمع الخارجي.
 
يمنح المعهد درجة البكالوريوس بعد أن يُكمل الطالب دراسة الساعات المعتمدة التالية:
  • بكالوريوس إدارة الأعمال 132 ساعة معتمدة.
  • بكالوريوس علوم حاسب 151 ساعة معتمدة.
  • بكالوريوس نظم المعلومات الإدارية 168 ساعة معتمدة.
  • بكالوريوس إدارة البنوك وأسواق المال 141 ساعة معتمدة.
  • بكالوريوس محاسبة شعبة اللغة العربية 132 ساعة معتمدة.
  • بكالوريوس محاسبة شعبة اللغة الإنجليزية 132 ساعة معتمدة.

شهادات المعهد 

  • تؤهل للقيد بالنقابات المهنية.
  • معادلة من المجلس الأعلى للجامعات.
  • تؤهل للإلتحاق بالدراسات العليا فى الجامعات المصرية والأجنبية.
  • تؤهل للإلتحاق بالضباط المتخصصين بأكاديمية الشرطة والكليات والمعاهد العسكرية على حسب القوانين المنظمة.
  • تؤهل للإلتحاق بضباط الإحتياط على حسب القوانين المنظمة.

المنح الدراسية
-في محاولة لتوسيع مفهوم التفوق الذي يتم الاستناد إليه عند توزيع المنح الدراسية للطلاب فقد تقرر أن يتم توزيع عدد المنح المقدمة من المعهد طبقاً للمعايير التالية :-
  1. تفوق علمي علي أساس المجموع الكلي للطالب.
  2. تفوق علمي علي أساس مجموع بعض المواد المؤهلة للدراسة بالمعهد طبقاً للتخصص.
  3. تفوق اجتماعي وبيئي علي أساس الأنشطة الاجتماعية والبيئية التي شارك فيها الطالب.
  4. تفوق فني وأدبي علي اساس الأنشطة الفنية والأدبية التي تفوق فيها الطالب.
ويشترط أن يجتاز الطالب المقابلة الشخصية التي تعقدها اللجان المتخصصة والتي تقرر:-
  1. تقديم نسبة من هذه المنح للطلاب الأكثر تفوقاً في مجال من هذه المجالات.
  2. تقديم نسبة من هذه المنح للطلاب الذين يجمعون بين أكثر من ميزة في مختلف هذه المجالات.

الأقسام العلمية:

قسم إدارة الأعمال - قسم المحاسبة والمراجعة - قسم نظم معلومات الأعمال - قسم علوم الحاسب - قسم العلوم الأساسية
 


مدة ومواعيد الدراسة:

  •  مدة الدراسة أربع سنوات.
  •  شعبتان للدراسة (شعبة باللغة الإنجليزية وشعبة باللغة العربية).
  •  ميعاد الدراسة وفقاً للتقويم الدراسي الذى يحدده مجلس إدارة المعهد بناءً على تعليمات وزارة التعليم العالى والبحث العلمي.

نبذة عن نظام الساعات المعتمدة:
يقوم المعهد باتباع منهج عالمي في تنفيذ البرامج التعليمية المختلفة حيث تقوم الدراسة علي أساس نظام الساعات المعتمدة وليس نظام السنوات كما هو متبع:

أ- يقدم المعهد خدمة إرشادية مميزة للطلبة أثناء المستويات الدراسية المختلفة من خلال تخصيص مرشد أكاديميي لكل مجموعة من الطلبة ويتولي الاتي :-

  •  مساعدة الطالب في اختيار المواد والتخصصصات المختلفة
  •  وضع خطة دراسية للطالب في حدود إمكاناته.
  •  إيضاح مدي تقدم الطالب طبقاً للخطة الدراسية.
  •  مساعدة الطالب في تخطي أي صعوبات أو مشاكل دراسة

ب- تنقسم السنة الدراسية إلي ثلاث فصول دراسية كالأتي :-

  • الفصل الدراسي الأول (الربيع)
  • الفصل الدراسي الثاني (الخريف)
  • الفصل الدراسي الثالث (الصيف)

البرامج الأكاديمية:
يمنح المعهد درجة البكالوريوس فى أحد البرامج التالية:
برنامج علوم الحاسب - برنامج نظم معلومات الإعمال – برنامج المحاسبة والمراجعة شعبة اللغة العربية – برنامج المحاسبة والمراجعة شعبة اللغة الإنجليزية - برنامج إدارة الأعمال - برنامج إدارة البنوك البنوك وأسواق المال
* ومن  القواعد المنظمة لإستكمال البرامج:
الدراسة بالمعهد علي أساس نظام الساعات المعتمدة وليس السنوات مما يعطى الطالب فرصة لاختيار المواد التي يدرسها، ويقوم الطالب باختيار المقررات التي سيدرسها في كل فصل دراسي بمساعدة مرشده الأكاديمي، ولإنتقال الطالب من المستوي الأدنى إلي المستوي الأعلى يلزم اجتياز عدد محدد من الساعات المعتمدة.

 


مواصفات الخريج:
يجب أن يكون الخريج قادراً على:
1-    استخدام المنهج العلمي في التفكير وحل المشكلات.
2-    توظيـــف المعـــارف والمهــــارات المكتســـبة فــــي مجـــال التخصـــص لخدمــــة المجتمع والبيئة المحيطة بشكل إيجابي.
3-    التواصل والاتصال الفعال بالآخرين.
4-    التفاعل مع المستجدات والمتغيـرات العالميـة واستشـراف طبيعـة وتـأثير تلـك المستجدات والمتغيرات على مجال تخصصه.
5-    التعلــيم المســتمر لتطــوير المعـــارف والمهـــارات المهنيــة المرتبطـــة بمجـــال التخصص.
6-    الالتــزام وتحمــل المســئولية ٕوانجــاز الأعمــال المســـندة إليـــه بمــا يتفــق مــع القواعد القانونية والمعايير الأخلاقية والمهنية.
7-    إعداد دراسات جدوى المشروعات وتقييم المقترحات الاستثمارية.
8-    استخدام الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات.

 


مجالات العمل ببرامج المعهد بعد التخرج

1.    العمل في الأقسام المالية بالشركات والهيئات الحكومية والخاصة المختلفة.
2.    العمل في البنوك (كمحاسبين)، شركات التأمين، البورصة.
3.    العمل في الشركات والمؤسسات الصناعية والتجارية والخدمية والعمل في مكاتب الاستشارات الخاصة بالجدوى الاقتصادية للمشروع.
4.    العمل في التخصصات المحاسبية، الإدارية والجمركية.
5.    العمل في مجال الضرائب والرقابة المالية في بعض الوزارات كوزارة المالية، الجهاز المركزي للمحاسبات.
6.    محللون ومصممون نظم قواعد بيانات، أو العمل في مجال تصميم مواقع الويب أو في أقسام تكنولوجيا المعلومات بالبنوك والشركات المختلفة (خريجي قسم نظم المعلومات).
7.    مطورون برامج ومحللون عمليات في مجالات المنشآت والأعمال، أو العمل كأخصائيين تطبيقات حاسبات في مجالات الأعمال، أخصائيين للبيانات، أو التدريس في المدارس الحكومية والخاصة في مجال تكنولوجيا الاتصال والمعلومات، أو العمل في مجال تقييم اختبار البرامج والتطبيقات.

السادة العمداء

السادة العمداء
  • حتى الان
  • قائم بعمل العميدة السيدة الأستاذة المساعدة الدكتورة / أمل صديق عفيفى
  • 2018:2022
  • السيدة الأستاذة الدكتورة/ نجلاء محمد إبراهيم بكر
  • 2011:2017
  • السيد الأستاذ الدكتور/ نشأت الخميسي محمد الغيطانى
  • 2010:2011
  • السيدة الأستاذة الدكتورة/ نجلاء محمد إبراهيم بكر
  • 2009:2010
  • السيد الأستاذ الدكتور/ عبد القادر عبد الرحمن همام
  • 2008:2009
  • السيد الأستاذ الدكتور/ نشأت الخميسي محمد الغيطانى
  • 2006:2008
  • السيد الأستاذ الدكتور/ عبد الرحمن محمد محمود تريل
  • 1996:2006
  • السيد الأستاذ الدكتور/ صديق محمد عفيفى
  • 1996:1995
  • السيد الأستاذ الدكتور/ أمين فؤاد الضرغامى
التواصل مع مكتب السيد العميد
                                            Deans.Office@Tiba.edu.eg
 
 

وحدة الجودة

وحدة الجودة

مهام وحدة الجودة

Quality@Tiba.edu.eg

رؤية الوحدة:

  • حصول المعهد على الإعتماد محلياً وإقليمياً.

رسالة الوحدة:

  • أن يكون للوحدة الدور القيادي في تحقيق والمحافظة على جودة الأداء المؤسسي والأكاديمي، والإرتقاء المستمر بالعملية التعليمية وخدمة الطلاب والبيئة بما يحقق رسالة المعهد وحقه في الحصول على الإعتماد.
  •  الأهداف الإستراتيجية والغايات النهائية للوحدة
  • أولاً: نشر ثقافة الجودة، والوعى بأهمية تطبق برامج التقويم بين كافة العاملين والطلاب بالمعهد.
  • ثانياً: تشجيع كافة الأقسام العلمية والإدارية في المشاركة في تحقيق والحفاظ على متطلبات الإعتماد.
  • ثالثاً: إزكاء مبدأ المشاركة المجتمعية لمؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات المهتمة بالتعليم للمشاركة في الرقابة ودعم مناخ الجودة بالمعهد.
  • رابعاً: إكتساب ثقة المستفيدين في مخرجات العملية التعليمية بالمعهد.
  • خامساً: إقامة علاقات تبادلية مع هيئات ومنظمات الجودة والإعتماد محلياً وعربياً.

البرامج التدريسية

برنامج المحاسبة شعبة اللغة الإنجليزية

    المعايير الأكاديمية للبرنامج
يتبنى المعهد المعايير القومية الأكاديمية القياسية لقطاع كليات التجارة برنامج المحاسبة التى أصدرتها الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد   في يناير من العام 2009 وذلك وفقاً لقرار مجلس قسم المحاسبة.

   رؤية البرنامج

يهدف برنامج المحاسبة إلى توفير خريج متميز في المجاليّن المحلى والإقليمي بما يحقق معايير المحاسبة والمراجعة المصرية والدولية وفي ضوء معايير الجودة.

رسالة البرنامج

إعداد خريج متميز من خلال إكتساب معارف ومهارات محاسبية تتناسب وإحتياجات سوق العمل وإجراء البحوث العلمية والتطبيقية في مختلف فروع المحاسبة وتكنولوجيا المعلومات وذلك من خلال مشاركة مجتمعية فاعلة.

الأهداف الإستراتيجية للبرنامج

-    إعداد خريج على معرفة ممتازة بالمعارف والإتجاهات والمهارات الحديثة للنظم المحاسبية باللغة الإنجليزية.
-    تقديم مقررات محاسبية تحقق المفاهيم والمعارف والمهارات الخاصة والمهارات العامة الخاصة بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد.
-    تنمية المهارات الطلابية في علوم المحاسبة بما يحقق إحتياجات سوق العمل.
-    توفير آليات لتدريب الطلاب علمياً وميدانياً لإكتساب بيئة العمل.
-    تنمية القدرات البحثية لتمكين الخريج من المشاركة الفاعلة في تطوير أنظمة المحاسبة التطبيقة.
-    توفير بيئة محفزة لأعضاء هيئة التدريس.
-    تحقيق التعلم الذاتى بإستخدام التكنولوجيا الحديثة في مجال علوم المحاسبة.

مواصفات الخريج

-    يهدف برنامج المحاسبة شعبة اللغة الإنجليزية إلى إعداد خريج يمتلك المواصفات التالية:
-    خريج مزود بالمعرفة في مختلف فروع المحاسبة والمراجعة.
-    إعداد خريجين ملمين بمفاهيم المحاسبة والمراجعة.
-    خريج قادر على كيفية تصميم النظم المحاسبية.
-    خريج قادر على كيفية تبويب وتلخيص وتفسير البيانات المالية.
-    خريج قادر على توفير البيانات اللازمة لأغراض التخطيط والرقابة وإتخاذ القرارات.
-    خريج ملم بمقررات محاسبية تحقق المفاهيم والمعارف والمهارات الخاصة والمهارات العامة الخاصة بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد.
-    خريج ذو مهارات طلابية في علوم المحاسبة بما يحقق إحتياجات سوق العمل.
-    تنمية القدرات البحثية لتمكين الخريج من المشاركة الفاعلة في تطوير أنظمة المحاسبة التطبيقة.
-    خريج قادر على التعلم الذاتى بإستخدام التكنولوجيا الحديثة في مجال علوم المحاسبة.

ملفات مرفقة PDF

توصيف البرنامج            الدراسة الذاتية لبرنامج المحاسبة         دليل التدريب الميدانى لبرنامج المحاسبة       دليل قيادة وتنظيم لبرنامج المحاسبة

 


برنامج إدارة الأعمال

المعايير الأكاديمية للبرنامج

يتبنى المعهد المعايير القومية الأكاديمية القياسية لقطاع كليات التجارة برنامج إدارة الأعمال التى أصدرتها الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد في يناير من العام 2009 وذلك وفقاً لقرار مجلس إدارة الأعمال.

رؤية البرنامج
يسعى برنامج إدارة الأعمال إلى إعداد خريج متميز لتولى المهام الإدارية والقيادية في بيئة الأعمال محلياً وإقليمياً

رسالة البرنامج
إعداد خريج مُؤهل علمياً لمواكبة متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي وإجراء بحوث علمية وتطبيقية تراعى إحتياجات المجتمع من خلال خدمات تعليمية وأنشطة متميزة ومشاركة مجتمعية فاعلة.

أهداف البرنامج:

  1. إعداد خريج ذو شخصية متكاملة علمياً ومهنياً في مجالات إدارة الأعمال ومزود بالمعارف التى يحتاجها سوق العمل محلياً وإقليمياً.
  2. إكساب الخريج مهارات التعامل مع أساليب التقنية الحديثة لمواكبة متطلبات سوق العمل.
  3. المساهمة الفعالة في الدراسات والبحوث وإكتشاف المعارف والأساليب الحديثة في مجال إدارة الأعمال.
  4. وضع آلية لتدريب الطلاب على فهم متطلبات الممارسة غلإدارية في المنظمات وكيفية إعداد الأهداف للمنظمات والوحدات الإدارية، ووضع السياسات ورسم الإسترتيجيات الطولية المدى، وفهم تحديات العلاقة بين المنظمة وبيئتها الخارجية.
  5. تَبَنّى أساليب وتوجهات حديثة في التعليم عن طريق الإستعانة بخبراء من قطاع الأعمال وطرح "دراسة حالة" وتشكيل فرق عمل من الطلبة لحل المشاكل وتقديم موضوعات إدارية مختلفة.
  6. تشجيع التوجْه نحو البحث العلمي في برامج إدارة الأعمال التى تساهم في تطوير الإبتكار والتحديث وحل المشاكل.
  7. إعداد فئة من الخرجين يتملكون مهارات حديثة ومتطورة للتعامل مع قطاعات الأعمال المختلفة في ظل المنافسة المحلية والإقليمية.
  8. التفاعل مع المجتمع من خلال التأكيد على إلتزام الخرجين بمسؤليتهم الإجتماعية والأخلاقية على المستوى المحلى والإقليمي.
  9. تنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس بما يتناسب مع التوجهات الحديثة للبرنامج.

ملفات مرفقة PDF

توصيف البرنامج          الدراسة الذاتية لبرنامج إدارة الاعمال         دليل التدريب الميداني لبرنامج إدارة الأعمال      دليل قيادة وتنظيم برنامج إدارة الأعمال

صور المعهد

     

     

     

    

 

 

 

     

   

 

الاتصال بنا

الاتصال بنا

فيديو تعريفي للمعهد        https://fb.watch/mCQV_q9b2t/?mibextid=Nif5oz

صفحة الفيس الرسمية      https://www.facebook.com/GizaThebes/

واتس آب الرسمي          https://wa.me/201001771142

قناة المعهد الرسمية على الواتس اب        https://whatsapp.com/channel/0029Va1Sg5T05MUcUHdDTy03

 كتالوج المعهد                                                       https://wa.me/c/201001771142

قناة التليجرام الرسمية                               https://t.me/GizaThebes

 موقع بن الهيثم لشؤون الطلاب                http://Portal.tiba.edu.eg

الموقع الرسمي للأكاديمية                        www.thebes.edu.eg

جوجل خرائط                                                https://maps.google.com/?cid=9142867680954970698&entry=gps

 صفحة فيس فرع المعادي الرسمية         https://www.facebook.com/ThebesInstitutes/

 قائمة بالمؤسسات التعليمية المُعتمدة من وزارة التعليم العالي   https://mohesr.gov.eg/ar-eg/Pages/institute-names.aspx

موقع مكتب التنسيق الإلكتروني             https://tansik.digital.gov.eg/application/

 موقع الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد المصرية ص13       https://naqaae.eg/ar/accredited_organization/accredited_he

البريد الإلكتروني الرسمي             thebes.academy@tiba.edu.eg

روابط قنوات التليجرام الرسمية حسب البرنامج

أعضاء هيئة التدريس

أ.م.د. أمل صديق محمد عفيفى

أ.م.د. أمل صديق محمد عفيفى

أستاذ مساعد في إدارة الأعمال - شعبة اللغة الإنجليزية
amalafify@tiba.edu.eg
أ.م.د. حسن صلاح محمد دسوقي

أ.م.د. حسن صلاح محمد دسوقي

نائب العميد - أستاذ مساعد في الرياضيات والإحصاء
hassan.salah@Tiba.edu.eg
د. إيمان منير علي عبد النبي

د. إيمان منير علي عبد النبي

مدرس علوم الحاسب
أ.م.د. هاجر صبرى

أ.م.د. هاجر صبرى

أستاذ مساعد فى الكيمياء
د. أحمد محمد حسن عبد الجواد

د. أحمد محمد حسن عبد الجواد

أستاذ مساعد في إدارة الأعمال
ahmed.hassan@tiba.edu.eg
د. مصطفى نصر الدين أحمد أبو بكر

د. مصطفى نصر الدين أحمد أبو بكر

استاذ مساعد محاسبة - شعبة اللغة الانجليزية
Mostafa.nasr@tiba.edu.eg
أ.م.د. أحمد عبد الله خليل عبده

أ.م.د. أحمد عبد الله خليل عبده

أستاذ مساعد محاسبة - شعبة اللغة العربية
ahmed.abdallah@tiba.edu.eg
د. السيد أحمد صادق إسماعيل

د. السيد أحمد صادق إسماعيل

مدرس الإقتصاد – شعبة اللغة العربية
elsaid.sadek@tiba.edu.eg
د. أحمد الرفاعي محمد أحمد إمام

د. أحمد الرفاعي محمد أحمد إمام

مدرس الإقتصاد – شعبة اللغة العربية
Ahmed.emam@tiba.edu.eg
د. حنان حسين حسن فرج

د. حنان حسين حسن فرج

مدرس الرياضيات والإحصاء - شعبة اللغة الإنجليزية
hanan.hussain@tiba.edu.eg
د. جمال الدين عبد الحكيم محمد إمام

د. جمال الدين عبد الحكيم محمد إمام

مدرس الرياضيات والإحصاء – شعبة اللغة الإنجليزية
Gamal.elemam@tiba.edu.eg
د. زينب محمد إبراهيم بكر

د. زينب محمد إبراهيم بكر

مدرس القانون - عضو بالمجلس الأكاديمي
Zainab.Bakr@Tiba.edu.eg
د. رفعت أحمد صالح

د. رفعت أحمد صالح

مدرس نظم المعلومات الإدارية
reffat.saleh@Tiba.edu.eg
د. رضا دسوقي علام

د. رضا دسوقي علام

مدرس إدارة الأعمال
reda.eldesoky@tiba.edu.eg
د. عزت عبد الله عبد الحليم

د. عزت عبد الله عبد الحليم

مدرس الإقتصاد – شعبة اللغة العربية
ezzat.abdallah@Tiba.edu.eg
د. محمود أحمد فواز رزق الله

د. محمود أحمد فواز رزق الله

مدرس الإقتصاد - شعبة اللغة العربية
mahmoud.fawaz@tiba.edu.eg
د. طلعت زكي فام مسعود

د. طلعت زكي فام مسعود

مدرس المحاسبة - شعبة اللغة الإنجليزية
tallaat.masoud@tiba.edu.eg
د. عبد الحكيم همام

د. عبد الحكيم همام

مدرس علوم الحاسب
أ.د. سوسن عبد الحميد مرسى

أ.د. سوسن عبد الحميد مرسى

دكتوراة إدارة الأعمال
أ.د. هشام عبد الحميد كشك

أ.د. هشام عبد الحميد كشك

أستاذ علوم الحاسب
أ.د. أشرف شمس الدين

أ.د. أشرف شمس الدين

أستاذ علوم الحاسب (منتدباً)
أ.د. ألفنس

أ.د. ألفنس

أستاذ المحاسبة – شعبة اللغة العربية (منتدباً)
أ.د. أسامة الرفاعى

أ.د. أسامة الرفاعى

أستاذ نظم المعلومات (منتدباً)
د. مبروك إسماعيل مبروك شاهين

د. مبروك إسماعيل مبروك شاهين

مدرس اللغة الإنجليزية - منتدبا
Mabrouk.esmail@yahoo.com
د. رانيا عادل إبراهيم أحمد

د. رانيا عادل إبراهيم أحمد

مدرس اللغة الإنجليزية (منتدباً)
Rania.ahmed.efl@gmail.com

الهيئة المعاونة

أ. بلال محمد على محمد

أ. بلال محمد على محمد

محاضر اللغة الإنجليزية